السبت، 17 أغسطس 2013

هل سنشاهد طراز الفئة الثامنة من "بي ام دبليو" قريباً ؟

أعلن ناطق باسم شركة "بي ام دبليو" أن نسخة إنتاجية من سيارة "بي ام دبليو غران لوسو كوبيه" الإختبارية لن ترى النور في المستقبل القريب.
ففي حديث أجراه مع موقع "أوتوكار" الإلكتروني، صرح "هيربرت دييس" مدير قسم البحث والتطوير في شركة  بي ام دبليو قائلاً: " نالت غران لوسو الإختبارية إعجاب الكثيرين" و أضاف : "نحن ننظر الآن في إمكانية إنتاجها ، ولكن القرار ما زال مستبعداً" وهو ما يعني أنهم يدرسون صناعة هذا الطراز ولكن ليس في الوقت الراهن، ربما نكون محظوظين بمشاهدة الفئة الثامنة من بي ام دبليو مع نهاية العقد الحالي.
ولتذكير فقط ظهر طراز غران لوسو كوبيه الإختباري للمرة الأولى ضمن مهرجان "كونكورسو ديليغانزا - فيلا ديستا" للسيارات الراقية في شهر مايو من العام الجاري، وبمجرد ظهوره بدأت الشائعات تتناقل حول طراز الفئة الثامنة من بي ام دبليو.  وصنع هذا الطراز الإختباري اعتماداً على قاعدة هيكلية معدّلة عن تلك المستخدمة في طراز الفئة السابعة، وزُوّد بمحرك مكون اثنتي عشرة اسطوانات على شكل حرف (V) وبإطارات معدنية خفيفة الوزن معدّة خصيصاً قياس 21 إنش مع واجهة أمامية فريدة من نوعها مع مقدمة "أنف القرش" وشبك أمامي بارز وأضواء LED أمامية.
المقصورة الداخلية زُيّنت بلمسات كرومية مع تزيين من الخشب وفرش جلدي بلون التبغ، كما اشتملت المقصورة على إضاءة LED داخلية و مقود رياضي وبطانة من الخشب الإيطالي الفاخر.
المصدر :
سيارات بي إم دبليو 2013




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق