الاثنين، 19 أغسطس 2013

بالصور "بورش" لم تتمكن من إخفاء سيارتها القادمة "ماكان"

تمكنت كاميرات المصورين التجسسين من التقاط مجموعة من الصور الأكثر وضوحاً لسيارة الكروس أوفر الألمانية القادمة "بورش ماكان" طراز 2014 النسخة المصغرة عن سيارتها "كايين"  التي تظهر ملامحها بكافة تفاصيلها أثناء إختبارها على الطرقات العامة.
وستظهر السيارة الجديدة كلياً خلال العام القادم على عكس الإشاعات التي أنتشرت مؤخراً والتي تشير إلى أن ماكان ستظهر خلال فعاليات معرض "فرانكفورت" للسيارات الذي سيقام في شهر سبتمبر القادم.
يجدر الإشارة أن ماكان ستتوافر بخيارات عديدة من محركات الوقود ومنها محرك مكون من أربعة إسطوانات بشاحن هواء سعة 2.0 لتر يولد قوة تصل إلى 220 حصان، أما المحرك الثاني مكون من ستة إسطوانات على شل حرف (V) سعة 3.6 لتر يولد قوة تصل إلى 295 حصان.
ومن المتوقع تقديم محرك بشاحن هوائي مزدوج مكون من ستة إسطوانات على شكل حرف (V) سعته 3.0 لتر يولد قوة تصل إلى 370 حصان.
كما ستتوافر بخيارين من محركات الديزل الأول محرك TDI بسعة 2.0 لتر يولد قوة تصل إلى 190 حصان، أما الخيار الثاني محرك V6 TDI سعته 3.0 لتر يولد قوة تصل إلى 250 حصان، ومن المتوقع تقديم نسخة هجينة أيضاً من ماكان.
عزيزي القارئ شاهد االصور التجسسية، ولا تنس أن تشارك الخبر مع اصدقائك على شبكة مواقع التواصل الإجتماعية "الفيسبوك" و"التويتر" و"الجوجل بلس" بالضغط على الأزرار الموجودة في الأعلى.
وتابعنا بإستمرار عبر موقعنا الإلكترونيwww.speeed.com  فبالتأكيد سنزودك بالمزيد من الأخبار.
المصدر :
سيارات بورش 2013




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق